Main menu

Pages

تحميل تطبيق بيكس ارت جولد تحديث اخر اصدار picsart gold apk mod

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


تحميل تطبيق بيكس ارت جولد تحديث اخر اصدار picsart gold apk mod


تحميل تطبيق بيكس ارت جولد تحديث اخر اصدار picsart gold apk mod


تحميل تطبيق بيكس ارت جولد تحديث اخر اصدار picsart gold apk mod هو افضل محرر الصور والفيديو يعد متعدد الإمكانات على الهاتف المحمول للاندرويد اخر اصدار مجانا . يمكنك بالوصول إلى تأثيرات الصور الرائعة وأدوات الرسم ومحرر الصور وصانع الكولاج وصانع الملصقات والكاميرا ومرشحات الصور ومحرر الفيديو ومكتبة الصور المجانية ومحرر الوجه مع تبديل الوجه وأدوات التجميل والمزيد! أطلق العنان لإبداعك مع التطبيق الرابع عشر الأكثر تنزيلًا في جميع أنحاء العالم في عام 2019 مع أكثر من 700 مليون عملية تنزيل حتى الآن مميزات مهكرة لكم مع العربية تصميم الرائع الافضل علي الاطلاق . ابدأ التقاط صورتك أو صورة من شبكتنا وامنحها اقتصاصًا أو قصًا أو شبكة.
تحميل برنامج بيكس ارت picsart مهكر هي موطن لتأثير الرسم الشائع وتأثير خلل والمرشحات القديمة والملصقات الجمالية والمزيد مفتوحة كامل اخر اصدار . وهو مجاني!
البرنامج النسخة بريميوم للأندرويد أخر تعديل خطوط عربية بمميزات عدة
اعرض صورك الرائعة على انستجرام  Instagram باستخدام بيسكارت وقد تكون مميزًا!

محرر الصور

محرر الصور رابط مباشر النسخة المدفوعة مفتوح التأثيرات والعديد من المميزات والصور
الآلاف من الأدوات المذهلة للقص والتمديد والاستنساخ. مكتبة كاملة من فلاتر الصور الفنية (بما في ذلك HDR) والإطارات والخلفيات والحدود. استخدم وضع الفرشاة للضبط الدقيق وإجراء تعريضات مزدوجة باستخدام طبقات ذات شفافية قابلة للتعديل. أكثر من 100 خط تجعل من السهل إضافة نص إلى الصور وإنشاء الثيمات الخاصة إصدار بريميوم وعديد الخصائص يحتوي علي ملحقات إحترافية و فنية  لصنع المحتوى الخاص بكم وكافة المستخدمين الشخصية و التعديل لتصميم الكثير الكولاجات فهو متواجد علي الأندرويد premium 

محرر الفيديو

تم الآن تمكين بعض أروع ميزات الصور لدينا للفيديو. قم بإضفاء الحيوية على قصتك الفريدة لتعديل أفضل من خلال إضافة فلاتر وملصقات ممتعة ، ثم ضبط حجم الوسائط الاجتماعية. لا يتطلب خبرة مهنية!

REPLAY

قص وقت التحرير إلى النصف. تتيح لك إعادة التشغيل مجانا عرض خطوات التحرير (من البداية إلى النهاية) وتطبيقها بسهولة على صورتك بنقرة واحدة فقط في كل خطوة. كل خطوة قابلة للتخصيص حسب رغبتك.  يعتبر بيكسارت الذهبية مجتمع PicsArt المئات من عمليات إعادة تقييم العرض الجديدة يوميًا جديد ، وتتوفر عمليات الإعادات المضافة مؤخرًا بتعديل في أي وقت.

REMIX

وصور مجانية للتحرير ، PicsArt كان أول من سمح بإعادة دمج الصور على الهاتف المحمول! ابدأ بأي صورة بعلامة التصنيف #freetoedit ، أضف لمسة شخصية عن طريق تحريرها بطريقتك ، ثم قم بالمشاركة مرة أخرى في مجتمع PicsArt pro photo نسخة الاندرويد الميزات رائعة 

الرسم

التقط أي صور شخصية وقم بإنشاء رسم يبدو مرسومًا يدويًا. يكتشف تأثير Sketch تلقائيًا الخطوط العريضة لصورتك ويقوم بالعمل نيابة عنك. قم بتغيير لون الخلفية والخط حسب رغبتك. تتوفر خمسة تأثيرات Sketch.

picsart gold مهكر 

!  يتيح لك اشتراك بك PicsArt's Gold و شرح الوصول إلى التطبيقات و آلاف الملصقات والخطوط والإطارات والتراكيب والأقنعة المتميزة! نحن نضيف محتوى حصريًا جديدًا طوال الوقت. كل هذا مع تجربة تحرير خالية من الإعلانات. كل هذا مهكر مجانا وكثير من الخطوط عربية و خطوط أكثر كاملة التحميل جاهز اليوم برابط مباشر 





You are now in the first article
reactions

تعليقات

بحث هذه المدونة الإلكترونية